Tuesday, January 31, 2017

Coming along slowly, but surely ...

Our screened in porch is structurally finished. We just need to add the screen and the screen door and I'll be able to unload all of the wicker stacked up in my family room (not that a screen will protect it from the elements, but it will cause a lot of dust so the less the better.)



I'm super excited to get to work on a few projects for the porch. Namely, a hutch that I plan on transforming with paint and some beadboard.
Speaking of projects, I'm starting to get ready for my future daughter-in-law's bridal shower, which myself and her maid of honor are hosting. We're having a tea party and I've been living on Pinterest -- so many ideas!! And those ideas give me my own ideas -- so much fun. The first project is to transform the old toolbox (right) into
a tea caddy. Working on that today.
Check back soon for a reveal !


SaveSave

8 comments:

Sherry@Back2Vintage said...

The porch looks great, Renee! I know you are so excited! I'm sure that old toolbox will be stunning... can't wait to see the reveal!

lg said...

الان باقل الاسعار يمكنك التواصل مع اكبر شركة مكافحة حشرات بالخبر تعمل مع مؤسسة ابراج دبي التي توفر فري قمتخصص ومدرب علي اعمال ابادة الحشرات بكل سهولة وامان علي الانسان .

maintenanceg said...

تواصل الان مع رقم صيانة كاريير فور اكتشاف اي عطل بأحدي الاجهزه الكهربائية لديك حيث اننا نوفر في توكيل كاريير اكبر فريق عمل متخصص ومدرب علي اعمال الصيانة في اي وقت ومن اي مكان في مصر وعلي ايدي خبراء صيانة كاريير في اي وقت يوميا .

3nod maka said...

تمتع معنا الان بافضل الخدمات في تنظيف موكيت بمكة والذي يتوفر من خلال فريق عمل شركة العنود التي توفر خدمات تنظيف موكيت بالبخار بمكة والتخلص من جميع البقع الموجوده بسبب التنظيف بمواد غير مؤثرة لان يجب عند تنظيف سجاد بمكة استخدام بعض المودا الفعالة في التنظيف وتقوم به بشكل متمزي في تنظيف سجاد بالبخار بمكة تواصل الان لطلب الخدمة

anti.insects7@gmail.com said...

الان يمكنك مكافحة حشرات منزلك من خلال التواصل مع الشركة الفرنسية التي اصبحت الاولي الاولي في اعمال ابادة حشرات المنازل والفنادق وخدمة عملائنا في كل مكان اذا كان يحتاج الي التخلص من الحشرات وباقل اسعار شركات مكافحة حشرات بمصر تواصل معنا الان .

care olders said...

يمكنك الان الاعتماد علي دار مسنين بمدينة نصر في رعاية كبار السن وتأهيلهم نفسيا وجسديا وتوفير الرعاية الكاملة ليهم من خلال دار مسنين بالمعادي التي توفر مجموعه كبيبرة من المرافقين والاطباء المتخصصين في رعاية كبار السن عن طريق دار مسنين بمصر الجديدة تعرف الان علي المزيد من خدماتنا .

Unknown said...

فريق من افراد الامن يمكنك التعرف عليه من خلال شركه حراسات امنية وقم بالتعامل معه وطلب خجمات الحراسة والتامين علي ايدي امهر الخبراء من شركه امن وحراسة بمصر وبشهادة الكثيرين اصبحنا الشركة الاولي في هذا المجال . .

alsabaak said...

الثريا هوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بالإعتماد علي العمالة المدربة التي تساهم بشكل كبير في إعادة نظافة الخزانات بالشكل المثالي إلي جانب أحدث ماكينات سحب وتصريف المياه
Tank cleaning company in Riyadh
شركة تنظيف مسابح بالرياض

الثريا هوم لخدمات تغليف اثاث بالرياض حيث نمتلك افضل مواد التغليف التي تحفظ الاثاث المنزلي لفترات طويلة فلا داعي للقلق نتيجة تخزين الاثاث لفترات طويلة حيث أن شركة تغليف بالرياض ستحفظ الاثاث بمواد التغليف الفعالة
شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
شركة تركيب اثاث بالرياض